add

privacypolicy

سياسة الخصوصية
الخصوصية وبيان سريّة المعلومات
نقدر مخاوفكم واهتمامكم بشأن خصوصية بياناتكم على شبكة الإنترنت.
لقد تم إعداد هذه السياسة لمساعدتكم في تفهم طبيعة البيانات التي نقوم بتجميعها منكم عند زيارتكم لموقعنا على شبكة الانترنت وكيفية تعاملنا مع هذه البيانات الشخصية.
التصفح
لم نقم بتصميم هذا الموقع من أجل تجميع بياناتك الشخصية من جهاز الكمبيوتر الخاص بك أثناء تصفحك لهذا الموقع, وإنما سيتم فقط استخدام البيانات المقدمة من قبلك بمعرفتك ومحض إرادتك.
عنوان بروتوكول شبكة الإنترنت (IP)
في أي وقت تزور فيه اي موقع انترنت بما فيها هذا الموقع , سيقوم السيرفر المضيف بتسجيل عنوان بروتوكول شبكة الإنترنت (IP) الخاص بك , تاريخ ووقت الزيارة ونوع متصفح الإنترنت الذي تستخدمه والعنوان URL الخاص بأي موقع من مواقع الإنترنت التي تقوم بإحالتك إلى الى هذا الموقع على الشبكة.
عمليات المسح على الشبكة إن عمليات المسح التي نقوم بها مباشرة على الشبكة تمكننا من تجميع بيانات محددة مثل البيانات المطلوبة منك بخصوص نظرتك وشعورك تجاه موقعنا.تعتبر ردودك ذات أهمية قصوى , ومحل تقديرنا حيث أنها تمكننا من تحسين مستوى موقعنا, ولك كامل الحرية والإختيار في تقديم البيانات المتعلقة بإسمك والبيانات الأخرى.
الالتزام بأمن المعلومات:
ان معلوماتك الشخصية المحددة سوف تبقى آمنة فقط الموظفون والوكلاء والمتعاقدون المخولون والذين وافقوا على ابقاء هذه المعلومات آمنة وسرية لديهم القدرة  للوصول الى هذه المعلومات .وجميع رسائلنا الالكترونية( الاميلات ) والنشرات الاخبارية المرسلة.
للاتصال بنا باي شي يتعلق بسياسة الخصوصية:
اذا كان لديك اي سؤال او تعليق أو مخاوف يتعلق بسياسة الخصوصية  لموقعنا فما عليك الا الاتصال بنا  عبر وسائل  الاتصال المتاحة من بريد الكتروني او هاتف من داخل البلد أو من خارجه .
عبر البريد الالكتروني التالي :
mariemtlemcen5@gmail.com
او عبر رقم الهاتف : 05552244 من خارج الجزائر ضف الرقم 213 رمز المنطقة 

0 التعليقات:

إرسال تعليق